تعلن الشركات على منصات مثل Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn للتواصل مع الناس على الانترنت.
الإعلانات المدفوعة ، والمعروفة أيضا باسم تسويق الإعلانات المدفوعة ، هي طريقة تستخدمها الشركات للترويج لها المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت عن طريق الدفع مقابل مساحة إعلانية على منصات مثل محركات البحث والاجتماعية وسائط. يسمح للشركات باستهداف جماهير محددة بناء على التركيبة السكانية والاهتمامات ، زيادة حركة المرور والتحويلات لتحقيق أهداف التسويق مثل زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوليد المبيعات.
تعلن الشركات على منصات مثل Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn للتواصل مع الناس على الانترنت.
الإعلانات المعروضة في مقاطع الفيديو على منصات مثل YouTube و Vimeo تجذب الانتباه وتساعد الأشخاص تذكر العلامات التجارية أو المنتجات.
تدفع الأنشطة التجارية رسوما رمزية في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلانها ، مما يضمن أنها تدفع مقابل فقط الإعلانات التي تجذب الانتباه.
تقوم برامج الكمبيوتر بشراء الإعلانات ووضعها على مواقع الويب في الوقت الفعلي ، مما يضمن وصول الإعلانات إلى اليمين الناس في الوقت المناسب.